اعراض السحر المدفون والمرشوش و القديم

اعراض السحر المدفون والمرشوش و القديم

تعتبر اعراض السحر المدفون والمرشوش و القديم من مستعصيات علامات السحر المدفون والمرشوش , وقد وجدت العديد من المواقع تفتقر الى شرح اعراض السحر القديم . اننا جميعنا معرضون لنوع من السحر و لكننا مشغولين بالحياة الروتينية و قد نصادف العديد من اعراض السحر المدفون والمرشوش على شكل عقبات في مسيرتنا اليومية.

و قد يكون البعض منها له دلالة على اعراض السحر القديم الا اننا لا نتنبه لذلك و نمر على تلك العلامات مرور الكرام مرجعين ذلك الى سوء الحظ واحيانا نستخدم عبارات شائعة او مقولات مأثورة لذلك ، فكان لزاما منا وضع  وقفة لكشف اعراض السحر  المدفون والمرشوش و القديم وهي :

اعراض السحر المدفون والمرشوش
اعراض السحر المدفون والمرشوش

اعراض السحر بين الزوجين

عدم التماس الأعذار للطرف الاخر , الغضب الزائد  من احد الزوجين على أتفه الأسباب , ازدياد التفكير في الطلاق على اعتبار انه الحل المناسب , عدم الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية مع الشريك , عدم القدرة على تقبل النظر في وجه  الشريك مهما حاول بلورتها .

من اعراض السحر بين الزوجين ايضا ، رؤية سلبيات الزوج او الزوجة واحيانا عدم القدرة على سماعه , رؤية الزوج أو الزوجة في منظر قبيح و في منظر رجل هرم أو امرأة وكثرة الشكوك بالخيانة احد الطرفين بدون مبررات وتزول الثقة بينهم

اعراض السحر في البيت

من علامات السحر في البيت ،الرغبة في البقاء خارج المنزل وعدم المكوث فيه وعند الدخول الى المنزل تشعر ان شيء يقبض عليك ويصاحب ذلك أحيانا حدوث اعطال كثيرة في العديد من أدوات المنزل وكذلك من اعراض السحر في البيت قد نجد اختفاء بعض الحاجيات وتكسير بعض الاواني دون سبب .

وهذان الامران لا يحدثان الا في حالة كان السحر موكل به عمار الدار من الجن ويعتبر السحر الموكل به العمار من الاعمال القوية والخطيرة جدا وعلاجه يحتاج الى جلسات تحضير الملك الحاكم على العمار والملقب ب الملك طارش او الملك طقطقوش وهو من الملوك الأقوياء او الملك أبا ديباج او الملك ميمون أبا نوخ.

 

اعراض السحر القديم

للأسف الشديد السحر القديم يعتبر من اخطر الاعمال بسبب تمكنه من الشخص المستهدف وغالبا ما يصعب علاجه ويحتاج وقت طويل للعلاج وللتحصين القوي من السحر في الحقيقة اعراض السحر القديم واضحة جلية فقد يشعر الشخص شعورا جازما بان اموره متوقفة تماما فتجد طالب العمل لا يجده والساعي لرزقه كساعيا في الهيجاء بلا سلاح ناهيك عن الامراض المزمنة التي تصاحب المسحور كلما زاد قدم العمل

اعراض السحر المدفون

علامات السحر المدفون تعتبر أيضا من الاعمال القوية جدا وتحتاج الى معرفة مكانه واستخراجه ومن ثم التخلص منه عن طريق مختص من اهم اعراضه هو النسيان والشرود و التنميل والحرارة التي تصاحب المسحور وينتابه أيضا وجع شديد جداً في الرأس على هيئة وخز، هذا الوخز يأتي ثم ينتهــى صـــــــداع في الرأس وزغللــــــــة في العينـــــــــــــــين شــرود وعــــدم تركــــيز في أي عمـــــل من الأعمـــــال.

و من اعراض السحر المدفون ايضا ان المسحور يتثاءب عند سماع القران  الكريم تقطع التعب بمعنى ان المريض إذا كان يعانى من صداع فإن الصداع يذهب عنه حينما تقرأ ( فلما القوا قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين  ) 21 مرة ثم يرجع ويعود مره أخرى عند عدم قراءة هذه الآية . عند ذلك اعلم بإذن الله أن هذه الحالة هي (( سحر مدفون )) لماذا ..؟؟؟ لأن هذا السحر خارج الجسم ينقطع تأثيره مؤقتا عند قراءة تلك الآية الكريمة بفضل الله تعالى ومن اهم علامات السحر المدفون هو طبع غير مستقر ويفتقر الى الثبات وينتابه تكوين فيزيائي متخلخل .

يعتبر ما ذكرته اعلاه  من اهم اعراض السحر المدفون والمرشوش و كذا القديم والاعمال السحرية اعاذنا الله واياكم من شرورهم.