تسليط الجن على شخص و الانس سحر الارسال

تسليط الجن على شخص و الانس

تسليط الجن على شخص ؟ يطلق عليه أيضا اسم ارسال الهاتف و يعتبر تسليط الجن من اخطر الاسحار و اشدها خطورة على الشخص و الانس المستهدف (الشخص المسحور) بداية علينا ان نتعرف عن باب ماهيته وكيف يتم تسليط الجن على شخص ، الحبيب ، المنزل ،الانس..إلخ .

  • الجن لهم حقيقة موجودة فعلاً وهم كما يصفون أنفسهم: Ra bracket.png وَأَنَّا مِنَّا الصَّالِحُونَ وَمِنَّا دُونَ ذَلِكَ كُنَّا طَرَائِقَ قِدَدًا Aya-11.png La bracket.png(سورة الجن، الآية 11).

غاية تسليط الجن على شخص

يعتبر سحر الارسال . باب من أبواب تسليط الجن على شخص . واليكم بعض الغايات التي يستخدم فيها تسليط الجن كسحر للارسال و هي :

  • تسليط الجن على الحبيب.
  • تسليط الجن على البيت.
  • تسليط الجن على الظالم.
  • تسليط الجن على الانس.

    تسليط الجن على شخص
    تسليط الجن على شخص

طرق استخدام تسليط الجن

هناك طرق كثيرة لتنفيذ السحر اما بتسليط الجن ( تحضير الارواح ) او الاعمال السحرية  فهناك اعمال تتم من خلال كتابات على مواد مختلفة وفقا لطبيعة العمل المطلوب تنفيذه .. مثال عندما يرغب شخص ما بعمل سحر محدد لغاية ما سواء كانت هذه الغاية نبيلة او كانت ل اهداف شريرة على سبيل المثال فغالبا ما تتم تلك الاعمال بواسطة مواد (رق غزال ) او جلود بعض الحيوانات وأيضا بخور الذي يعتبر حجر الأساس لأي عمل سحري الخ .

وبعد عمل تلك الكتابة و تنجيهما يقوم الساحر او صاحب العمل بوضع نسخة من هذا السحر في الطبع  الغالب للشخص المستهدف بالسحر كان يكون طبع المسحور هوائي فيتم تعليق العمل في الهواء وان كان مائي فيغلف العمل جيدا ويرمى في بئر ماء او في نهر جاري وان كان طبعه ترابي فيتم دفن العمل في المقابر او تحت شجرة .

وان كان طبع الشخص المسحور ناري فيجب ان يتم تغليف العمل جيدا ودفنه في مكان يتعرض للحرارة دون ان يتلف العمل لان تلف المادة المعمول عليها السحر يعتبر ابطال للسحر وفساده! اما سحر الارسال فانه لا يحتاج الى أي شيء مما ذكرناه سابقا يكفي ان يكون الساحر قويا ومستخدما للجن لكي يقوم بعمل سحر الارسال … فهذا السحر الأخير يتم من خلال جلسات تحضير الجن المطلوب ارساله واثناء جلسة التحضير يستخدم الساحر أنواع بخورات وفقا للغاية المطلوبة لهذا العمل وبناء على هذا العمل يتم توكيل الجن بالعمل المطلوب دون الحاجة الى كتابة او رق او أي شيء اخر مما ذكرناه سابقا ومن هنا يأتي خطورة هذا النوع من السحر …

من اخطر أنواع تسليط الجن على الشخص

ارسال ميمون أبا نوخ هذا الجني القوي الذي يعتبر من اقوى ملوك الجن وهو من الملوك الأرضية السبعة وغالبا ما يتم ارساله من اجل الانتقام والحاق الأذى بالشخص و الحبيب او الى المنازل المستهدفة بالسحر .

وأيضا يتم ارساله من اجل رجم الأماكن ودمار البيوت ومن اشهر الاعمال التي يقوم بها هذا الملك ممارسة الجنس مع الشخص المستهدف بالسحر . أعادنا الله واياكم منه وها هنا قد يسال سائل ..

كيف اتخلص من تسليط الجن والسحر ؟

بصراحة مطلقة التخلص من خادم السحر امر صعب ولا يمكن تنفيذه الا من خلال شيخ روحاني متمكن ويجب على الشخص الذي سبق وأصيب بسحر التسليط ان يسارع بالعلاج وبعد انتهاء العلاج يتوجب على المعالج ان يقوم بعمل تحصين للمريض خوفا من ان يعود الجن الى المريض مرة أخرى .. وفي الختام لا يسعنا الا ان نسأل الله العلي العظيم ان يحفظنا ويحفظكم ومن شر تسليط الجن على شخص و الانس سحر الارسال