حظك اليوم 12 تشرين الأول أكتوبر

الحمل

 

الإرهاق الشديد الذي تشعر به اليوم قد يكون بسبب الجهد الذي بذلته في بعض المشاريع التي شاركت فيها الأيام الماضية. في الحقيقة، أنت لست مريضا ولكنك تحتاج إلى قدر من الراحة. عندما تتعامل مع بعض الأشخاص اليوم، يدركون من الوهلة الأولى أنك متعب ومرهق للغاية. ستشعر بتحسن غدا!

 

الثور

 

يزورك اليوم شخص ما وينقل لك أخبارا لا يمكن أن تصدقها. لا تصدق هذه الأخبار مهما حاول هذا الشخص إقناعك. عاطفيا، تريد المزيد من الاهتمام من جانب الحبيب. من المتوقع أن يحدد الحبيب ميعادا ليلتقي بك في المساء، فكن مستعدا!

 

الجوزاء

 

 

يصلك اليوم خطاب رومانسي و مكالمة هاتفية من صديق مخلص أو من أحد معارفك. قد يكون هذا الشخص مرتبكا للغاية وقد يكون لديه مشكلة عاطفية. كن لطيفا ورقيقا في التعامل معه. دعه يتحدث كما يشاء ولا تعلق على كلامه غير المفهوم الآن.

 

 

السرطان

 

 

لديك موهبة فنية لا تقدر بثمن، وقد يشجعك شخص ما على تنميتها أو استغلالها. قد يحدث شيء ما يدفعك لتنمية هذه الموهبة بالفعل. لا تلم نفسك إذا اكتشفت أنك لم تبل بلاء حسنا في المشاريع الأخيرة. أنت بحاجة إلى مزيد من الخبرة حتى تصل إلى ما تريد.

 

الاسد

 

قد يقترح أفراد أسرتك إجراء بعض التغييرات والتعديلات في منزلك، كتغيير بعض الديكورات أو تغيير بعض الألوان. انتبه فقد تحدث بعض الخلافات بسبب اختلاف الآراء. كل شخص سيكون له وجهة نظر. يوم غير مناسب تماما لوضع أي خطط.

 

 

العذراء

 

بعدك عن الحبيب اليوم قد يدفعك لكتابة قصيدة أو قصة قصيرة. من المهم جدا أن توضح سوء الفهم الذي حدث بينك وبين أحد أفراد أسرتك الفترة الماضية. ابتسم وكن متفائلا. الأمور ليست سيئة كما تظن. قد يحدث شيء غير متوقع في المساء.

 

 

الميزان

 

 

يمر أحد أصدقائك أو زملائك في العمل بضائقة مالية. ربما يطلب منك أحدهم المساعدة، فكن حريصا. قد يكون من الصعب على هذا الشخص رد المبلغ الذي اقترضه منك. الهدف الذي تحاول تحقيقه منذ فترة قد دنوت منه بالفعل ولكن لن يحدث أي جديد اليوم بشأنه.

 

العقرب

 

 

تحب الناس بطبيعتك، ولكن أحيانا قد تكون كلماتك قاسية. قد لا يرغب البعض سماعك أو الالتزام بنصائحك. كل ما تحتاجه اليوم هو الانعزال عن الجميع والبحث عن مكان هادئ للجلوس فيه. حاول أن تتغلب على رغبتك في التدخل في شؤون الآخرين

 

 

القوس

 

 

الارتباك الذي تشعر به خلال الفترة الصباحية قد يكون نتيجة مقابلة شخص معين. مناقشاتك مع هذا الشخص قد تنتهي بخلاف أو بمشكلة. ستكتشف اليوم أن أحد أصدقائك تسبب في جرح كبير. كن حذرا ولا تثق في أي شخص بسرعة.

 

 

الجدي

 

 

توقع عقدا مع شخص ما اليوم ولكنك لست واثقا منه. تظن أن المصالح مشتركة بينكما ولكن لسوء الحظ قد تكتشف العكس الفترة القادمة. عليك أن تدرس عيوب ومزايا أي شخص تعرفه، خاصة إذا كنت ستشاركه في بعض المشاريع.

 

 

الدلو

 

قد يتغير شيء ما مهم جدا بالنسبة لك. تظن في بعض الأحيان أنك ليس لديك مستقبل وربما يصل بك الأمر إلى أن تحكم على نفسك بأنك شخص فاشل ليس لديه هدف في الحياة. تحتاج إلى وقت كاف للتفكير في مستقبلك بطريقة إيجابية.

 

 

الحوت

 

شخص ما أو صديق كنت تنتظره اليوم قد يلغي ميعاده لظروف ما. ربما تتغير علاقتك بهذا الشخص بعد هذا التصرف. ليس من المحبذ اليوم اتخاذ أي قرارات سريعة أو نهائية. انتظر أياما قليلة حتى تستعيد ثقتك في نفسك من جديد.