حظك اليوم 13 تشرين الأول أكتوبر

الحمل

تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك. ابتعد عن المبالغة و كن واقعيا في تقدير الأمور كي لا تخسر ثقة من هم حولك ، علاقة العاطفية في تطور الازدهار حاول ان توطد علاقتك مع الشريك قدر الامكان و لا تجازف في اتخاذ قرارات مصيرية بشأن الاستثمار حاليا .

حظ سعيد للجميع

 

 

الثور

ستواجه تجديداَ في صداقاتك و ارتباطاتك ، ووسطاء قد يسهّلون لك الأمور أكثر. حياتك العاطفية ستغلي بالحماسة. لكنّك يجب أن تنتبه لصحتك التي هزّتها الحساسيات المختلفة أو تتحمّل الاضطرابات. لا تكن متشائما و لا كثير التفائل الواقعية مع الحبيب وفي العمل توفر عليك الكثير من الضغوط

حظ سعيد للجميع

 

 

 

الجوزاء

ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأن الاشخاص المحيطين بك بعضهم يردي فقط مالك و بعضهم يريد ان يجعلك خادما له ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك انت شخص نشيط و لكن قد تتعرض للضغط و التعب لا ترهق نفسك فوق اللازم .

حظ سعيد للجميع

 

 

السرطان

ربما تشعر اليوم بثقل في المعدة مع احتمال الإصابة بالتشنّج ؛ خفّض استهلاكك من النشا ، عليك ببعض الأجبان ومنتجات الألبان، اشرب شراب الكمون , تناول بعضاً من نبات الشمرة والكزبرة. علاقات عاطفية متوترة مع الجنس الآخر عليك ان تكون هادئا في هذه المرحلة قرارات مهمة على المحك .

حظ سعيد للجميع

 

الأسد

فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارات المهمة تأتي بشكل غير متوقع العمل في وضع الركود الآن قد توجهك مشاكل عاطفية مع الشريك حاول تجنب اي مواجهة او مشكلة للأيام القادمة

حظ سعيد للجميع

العذراء

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجّل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. بالنسبة لعملك، لا تتردّد في أخذ بعض المبادرات الجريئة. ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك : ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء.

حظ سعيد للجميع

 

 

الميزان

 

أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. استغل هذه الفرصة في الإقدام على المشاريع التي كنت تخاف الفشل فيها سابقا ، علاقاتك العاطفية في قمة الازدهار ، لقاء بصديق قديم .
حظ سعيد للجميع

 

 

 

العقرب

 

أنت الأول بأفكارك اللامعة ، كما أن لديك مهاراتُ الاتصال لنقلها بشكل مثالي. يمكنك أن تطلب بَعْض المساعدة للتفاصيل المزعجة المعقّدة. لأن هذه التفاصيل قد تقودك الى وضع صعب في العمل و ان كانت صغيرة في العائلة جو مريح احد اطفالك قد يوجه مشكلة حاول مساعدته .

حظ سعيد للجميع

القوس

هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارات : إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ستباشر بتطبيق العديد من الافكار الجديدة التي كنت قد اجلتها سابقا .

حظ سعيد للجميع

 

 

 

الجدي

 

ستجد أن تلك التأخيرات الصغيرة في عملك ستسبّب لك الإحباط بمستويات عديدة. طاقتك ستكون عظيمة، لكن يحذر من الإفراط في التوتّرات العصبية القوية التي قد تثير المشاكل. لقاء بصديق قديم سوف يساعدك على اتخاذ خطوة مهمة نحو الأمام لا تكثر من السهر لأن ينعكس سلبا على عملك .
حظ سعيد للجميع

 

الدلو

سهل جداً أن تأَخذ مفاهيمِكَ العظيمة و توصلها إلى الحقيقةِ بشكل أنيق. اخلق جنيكَ الخاص ، واجْعل رغباتَكَ الثلاثة الأكثر ولعاً تَتحقّقُ .النجوم معك اليوم و سوف تساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة لذا تمتع بالثقة لكي تبني مستقبلك الذي تريده بعيدا عن كل ضغط او اكتئاب .
حظ سعيد للجميع

 

 

الحوت

هذه الفترة يمكن أن تعتمد على الدعم الغير مشروط من الأشخاص الأقرب والأغلى إليك و ذلك ان طاقتك العاطفية الكبيرة تجعلهم في وضع متجاوب معك . كن حذراً بقدر ما تستطيع فيما يخص المراهنات و التخمينات والقروض المصرفية ؛ إنّ الأخطار كبيرة جداً في هذا اليوم. لا تتخذ أي اجراء مصيري او قرارات هامة بالعمل هذا اليوم حاول ان تأخذ وقت كبر في التفكير بعيدا عن الضغط .
حظ سعيد للجميع