حظك اليوم 16 نيسان أبريل

الحمل
سفر غير متوقع يمكن ان يسبب لك التعب والارهاق . ينصحك الفلك بالاسترخاء , كن متأكدا اين تضع نقودك وتصرف بحكمة قبل الشروع باي استثمار جديد بعض النظر عما تفعله من اجل الاخرين فمن المرجح ان تساهم في صلح بين متنازعين و تحظى بشعبية جيدة اليوم .يوم جديد للبدء في شراكة و تحقق مكاسب جيدة , لكن عليك التفكير قبل التكاتف مع الشركاء , ان قدرتك على اقناع الاخرين ستؤتي ثمارها
حظ سعيد للجميع

الثور
استعدادك لمساعدة كل محتاج سوف يسبب لك التعب واستنفذ الطاقات , سوف تحقق مكاسب مالية  إذا وضعت مدخراتك في استثمارات جيدة  , سيحظى احد أفراد العائلة باهتمامك الزائد , من المحتمل أن تأتي عروض للاستثمار في التكنولوجيا , قد تواجه صعوبة في إقناع شريكك للتمسك ب خططك , قد تؤجل سفرك بسبب تغييرات في اللحظة الأخيرة
حظ سعيد للجميع
الجوزاء
ينصحك الفلك بان لا تتجاهل الاجهاد الفكري فانه سرعان ما يصبح وباء خطيرا كالتبغ , قدراتك على اقناع الاخرين سوف تحقق لك مكاسب , لا احد يستطيع ان يفصلك عن الحبيب رغم الصعوبات التي تعترضكما , تشير النجوم الى انه يتوجب عليك التغاضي عن بعض أخطاء الشريك اليوم , والانخراط في الاعمال الفكرية كالندوات
حظ سعيد للجميع
السرطان
تنتظرك اخبار سارة هذا اليوم , عليك استثمار مدخراتك ولكن بعد طلب المشورة من المختصين , قد تطلع على سر حساس جدا يخص العائلة ننصحك بعدم ابداء أي تعليق على الامر وكذلك عدم القيام باي عمل غير مسئول كي لا تندم عليه لاحقا , سيكون هناك ثقة واضحة بينك وبين الحبيب وهذا سيؤدي الى سلاسة في العلاقة , لا تتعجل في اتخاذ القرارات اليوم
حظ سعيد للجميع

الأسد
نفقات غير متوقعة مفاجئة قد تسبب لك  ضغوط مالية كبيرة , ينصحك الفلك بعدم الادلاء بتعليقات قاسية لتقديم حجج واهية اليوم , العلاقة مع الشريك بحاجة ماسة لعطفك اليوم وتذكر المثل القائل ( البعيد عن العين بعيد عن القلب ) , عليك ان لا تتركه وحيدا و كن حذرا في تجنب التملق والا قد تندم في وقت لاحق
حظ سعيد للجميع

العذراء
الإقلاع عن القهوة هام جدا , اليوم بدلا الجلوس وانتظار الحول عليك بذل الجهود للبحث عن مكاسبك , عليك السعي إلى تحسين اوضاعك المالية ,و ينبغي عليك أيضا تجنب الموقف العنيد وخصوصا مع الأصدقاء لان ذلك قد يكلفك غاليا والعلاقة قد تتعرض للتهديد , يجب عليك الاحتفاظ بهدوء وشرح مشاعرك الحقيقية للحبيب , لا تنتظر الأشياء أن تحدث ,عليك الخروج والبحث عن فرص جديدة , كلمات الثناء والتقدير تسهم في رفع طاقاتك بشكل ملحوظ
حظ سعيد للجميع
الميزان
مرضى ضغط الدم يجب أن يهتموا بصحتهم جيدا خاصة أثناء السفر , قد تشهد ارتفاع في النفقات هذا اليوم دون أي يتسبب ذلك باي ضغوطات مالية  , عليك الحافظ على مسافة مناسبة بينك وبين الغرباء لتتجنب الاساء الى سمعتك , تكاتفك مع الاخرين يمنحك شعبية كبيرة , تشير النجوم الى انه يتوجب عليك الابتعاد عن المشادات الكلامية مع الشريك اليوم لأنه قد يؤثر على علاقتكما
حظ سعيد للجميع

العقرب

صحتك اليوم ستكون على ما يرام , انتبه من مشاكل مالية اليوم  تشير النجوم الى انه يتوجب عليك عدم الاسراف في النقود وكذلك الاقدام على عمل غير مدروس جيدا , اصابتك بخسائر ناتج عن اهمالك للإدارة الصحيحة وتذكر جيدا المثل القائل ( من اشترى ما لا يحتاج اليه باع ما يحتاج اليه ) صديق قديم من المرجح ان يتصل بك وتقضيان يوما ممتعا , العلاقة مع الحبيب تحتاج الى اهتمامك خوفا من ان تصاب بخيبة امل بسبب الإهمال
حظ سعيد للجميع

القوس
عليك ان لا تضيع طاقاتك اليوم واستخدمها في الاتجاه الصحيح , سيتم تقديم العديد من المشاريع المفيدة لك اليوم , اوزن جيدا إيجابيات وسلبيات تلك المشاريع بعناية خاصة قبل اتخاذ أي قرار , الأطفال يجعلونك مسرورا اليوم , تجنب المشاجرات في المنزل وتحلى بالصبر , السفر لن يجلب لك نتائج فورية ولكن سيكون له اثر إيجابي على المدى الطويل
حظ سعيد للجميع
الجدي
عليك الإقلاع عن التدخين لأن ذلك يساعدك في المحافظة على صحتك المرهقة , ستتصرف بسخاء جدا مع الأموال , شارك ب الاحتفال في المنزل لان ذلك يخفف عنك التوتر ولا تبقى مثل المتفرج الصامت , يوم جيد لتنفيذ الخطط وتوقيع مشاريع جديدة. سوف تشعر بأن إبداعك قد ضاع وتجد صعوبة بالغة في اتخاذ القرارات , ان طبيعتك التنافسية تمكنك من الفوز بأي مسابقة تدخلها
حظ سعيد للجميع
الدلو
سلوكك قد يفسد العلاقة مع الشريك , عليك الحذر من تداعيات سلوكك جيدا قبل القيام باي شيء ,ينصحك الفلك الذهاب في رحلة للاسترخاء وتغيير حالتك المزاجية , الاستثمار في الأسهم والأوراق المالية سيحقق لك مكاسب مالية على المدى البعيد , تشير النجوم الى تحسن ملحوظ على الصعيد المالي , ولكن صحة احد افراد الأسرة قد تتطلب عناية طبية. , لن تكون قادر على تجاوز  الصعاب العائلية  فمن المرجح أن قد يكون لديك الكثير من الحجج لتجنب تلك الخلافات مع الزوج اليوم. وهذا يمكن أن يؤدي إلى تأثير سلبي على المدى البعيد , الكواكب تجلب لك الكثير من اسباب الشعور بسعادة هذا اليوم
حظ سعيد للجميع

الحوت
قد تحصل على معلومات كاذبة هذا الامر سوف يجلب لك ضغوط نفسية , الفلك يعدك بمكاسب مالية إذا وضعت مدخراتك في استثمارات للمحافظة عليها , وينبغي عليك تجنب الموقف العنيد وخصوصا اثناء تعاملك مع الأصدقاء , لان ذلك يمكن أن يكلفك غاليا والعلاقة قد تتعرض لتهديد , هناك شخص ما يحاول خلق خلافات عائلية لك , ننصحك بعدم العمل وفقا لنصائح المغرضين , يوم جيد لزيارة محام لاتخاذ بعض المشورة
حظ سعيد للجميع