حظك اليوم 18 أيلول سبتمبر

الحمل

لا تفرط بالراحة خلال هذا اليوم وتوقع المزيد من بذل الجهود التي يطلبها بشكل استثنائي مسار عملك. قد تفكرين بمشروع خاص يتطلب مبلغاً كبيراً من المال. يدعو الفلك العازبة للاهتمام بمظهرها وطلتها لأن الحب قد يكون في انتظارها خلال قيامها بمهام العمل!

حظ سعيد للجميع

 

الثور

تستعيد بعضاً من حيويتك وحماسك للعمل بعد فترة قصيرة من الفتور التي مررت بها، لكن النتائج التي تحصل عليها تبقى أقل أهمية عن تلك التي بإمكانك تحقيقها. استفد من التأثيرات الفلكية الإيجابية التي تساهم اليوم في إنجاح مساعيك المهنية دون بذل جهد يذكر.

حظ سعيد للجميع

 

الجوزاء

احذري أيتها المرتبطة التمسك بالأوهام على المستوى العاطفي ولا تفرطي في خسارة العلاقة مع الشريك بسبب تأخره في الرد على متطلباتك أو جراء شعورك العابر بالنقص. قد تعاني العازبة أيضاً من وضع عاطفي غير مريح لا يلبي طموحاتها ولا يحقق لها ما تحلم به

حظ سعيد للجميع

 

السرطان

لا تتكاسل فالوقت لم بحن بعد للراحة والاسترخاء واجتهد لإنهاء ملفاتك الإدارية المتعلقة بشؤون مهنية لا تحتمل التأجيل أو التأخير. قد لا تعيش المرتبطة أفضل أيامها خلال هذه الفترة التي تعاني فيها من مشاكل مع الشريك والتي تتطلب حلحلتها الكثير من المرونة.

حظ سعيد للجميع

 

الأسد

قد تثقل عليك اليوم أجواء الرتابة التي تسيطر على مسار حياتك العاطفية وخاصة في حال كنت مرتبطة، خاصة وأن الفلك لن يعينك بل إنه يعكس تأثيراته السلبية التي تزيد الطين بلة! حاولي طرح بعض الأفكار المميزة والمبادرات المبتكرة التي تنتشلك من هذه الحالة الكئيبة.

حظ سعيد للجميع

 

العذراء

كل المؤشرات الفلكية تشير إلى أنك تمر ب فترة رائعة على المستوى العاطفي الذي يطغى بتألقه وازدهاره على كل المستويات الأخرى من حياتك! فكوكب الحب بموقعه الجديد يعزز مشاعرك ومشاريعك العاطفية. خففي مصروفك ومشترياتك كي لا تتعدى إمكانياتك.

حظ سعيد للجميع

 

الميزان

لا تترك نفسك عرضة للانفعال والغضب من ناحية، ولا للشعور باليأس من ناحية أخرى، فالأجواء الفلكية هي التي تتسبب لك بهذه المشاعر الحادة وهي التي تخلق لك المشاكل على الصعيد المهني كما الخاص، وما عليك سوى التحلي بالصبر كي تمر هذه الفترة بسلام.

حظ سعيد للجميع

 

العقرب

بحسب الفلك لا بد أنك تعاني من مشاكل وتعقيدات على المستوى العاطفي الذي يتخذ منحاً مخالفاً لرغباتك مهما اختلفت ظروفك وأوضاعك، فمواقع الكواكب يشير إلى مرورك بفترة سلبية على هذا المستوى، وما عليك سوى التحلي بالصبر والهدوء وتجنب اتخاذ قراراً متسرعاً.

حظ سعيد للجميع

 

القوس

قد تشعرك التأثيرات الفلكية السلبية بهبوط في المعنويات أو بالكآبة، كما أنها قد تتسبب لك ببعض مشاكل سوء الهضم. تسترسل العازبة التي تعيش حالة حب جميلة في الانجرار وراء عواطفها رغم معرفتها المسبقة أن هذه العلاقة قد لا يكون لها مع الأسف أية آفاق مستقبلية.

حظ سعيد للجميع

 

الجدي

تفرض سلطتك وإرادتك القوية لمواجهة التحديات المهنية التي تواجهك ولمقاومة التأثيرات السلبية التي تعكسها على مسارك بعض الكواكب التي تعارض تقدمك. النجاح ليس بعيداً عن متناولك شرط السيطرة على ردأت فعلك المتسرعة والتحلي بالمرونة والروح الاجتماعية.

حظ سعيد للجميع

 

الدلو

لا تترد في نقاش المشاكل المهنية التي تواجهك مع العاملين معك أو المسؤولين. قد لا تروق تصرفاتك لبعض المحيطين بك لأنها ناتجة عن انفعال مبالغ به من الناحيتين الإيجابية والسلبية على السواء، فكن أكثر توازناً واعتدالا في تعاملك وحاول ضبط مشاعرك واندفاعك.

حظ سعيد للجميع

 

الحوت

تنفذ رغباتك الخاصة وتفرض أسلوبك ووجهة نظرك على الآخرين في محيطك العائلي لكن دون استعمال السلطة الفوقية أو المباشرة، ف يوافق الجميع على خياراتك ويرضون بها دون مقاومة! أوضاعك المالية تستمر مستقرة وجيدة بقدر استمرار الاعتدال في مصروفك.

حظ سعيد للجميع