حظك اليوم 27 أيلول سبتمبر

الحمل

قد تلفت انتباهك اليوم بعض الكتب التي تتعلق بمجال علم النفس، وتفسير الأحلام. ربما تقرر فجأة أن تقوم بجمع أكبر قدر من المعلومات عن هذه المجالات في أسرع وقت ممكن. ذهنك صاف وذاكرتك قوية جدا لدرجة أنك ستتذكر أي معلومة قرأتها أو أي خبر سمعته سواء اليوم أو الأمس.

حظ سعيد للجميع

 

الثور

الرحلات والخروج مع الأصدقاء أو بعض الزملاء قد تجعلك أكثر خبرة. قد تقترب من شخص ما اليوم. تعتبر هذا الشخص من أهم الشخصيات التي التقيت بها في حياتك. يتصل بك شخص مجهول هذا المساء ويبلغك بمشكلة ما تتعلق بأسرتك. لن تفهم منه شيئا. تريث وتأكد مما يقوله!

حظ سعيد للجميع

 

الجوزاء

الاحتكاك بالأشخاص الأكبر من سنا والأكثر منك خبرة في مجال العمل سيجعل تستفيد وتستوعب ما يدور حولك بسهولة. تريد أن تكتب كل ما تعرفه أو تسمعه اليوم. ليس من المهم أن تكتب كل شيء ولكن الأهم أن تفهم كل شيء.

حظ سعيد للجميع

 

السرطان

وجود الأطفال في منزلك قد يجعلك تتذكر طفولتك الجميلة. ربما تريد أن تقص عليهم بعض القصص الخيالية أو الحادية التي كان يحيكها لك أجدادك في طفولتك. تجنب قصص الأساطير المخيفة حتى لا ترعبهم. خطط في المساء للقاء شخص مهم بالنسبة لك.

حظ سعيد للجميع

 

الأسد

ربما تقرأ في بعض الصحف اليوم أخبارا غريبة تتعلق بأحداث غير منطقية. تريد أن تقرأ اليوم المزيد من هذه النوعية من الأحداث. لديك ذاكرة قوية وذهن صاف ولذلك تستوعب أي معلومة بسهولة وكذلك تستطيع أن تتذكرها بسهولة.

حظ سعيد للجميع

 

العذراء

لأنك شخص طموح، يحاول الجميع التودد إليك والاقتراب منك. تحاول اليوم أن تنمي قدراتك في مجال الكتابة. ربما تسجل في دورة لتعلم المزيد عن الكتابة الصحفية. إذا كنت تفكر في الأمر من فترة طويلة، فحان الوقت الآن لاتخاذ خطوة فعلية إزاء هذا الموضوع.

حظ سعيد للجميع

 

الميزان

قد توفر عليك مكالمة اليوم جهدا ووقتا لم تتخيلهما. هذه المكالمة ستأتيك من زميل في العمل يبلغك فيها المهام المسندة إليك. أوشكت على الوصول إلى أهدافك وتحقيق طموحاتك ومشاريعك طويلة الأجل. لست متأكدا من بعض المعلومات، إذن عليك أن تتأكد منها بنفسك.

حظ سعيد للجميع

 

العقرب

يتصل بك اليوم شخص مهم جدا، يمر بمشكلة إما مادية أو صحية ويحتاج إلى مساعدتك. قد يطلب منك مساعدته في الوصول إلى طبيب يشخص حالته المرضية. ستقرر على الفور زيارة هذا الشخص ومساعدته وتلبية جميع طلباته.

حظ سعيد للجميع

 

القوس

التردد قد يكون سبب تراجعك للخلف بعد التقدم للأمام. يجب عليك أن تحسن معاملتك للحبيب، فهو ليس مسئولا عما يحدث لك. الأمور تسير على ما يرام وليست سيئة بالطريقة التي تتخيلها. ممارسة الرياضة ستحميك من أمراض القلب وتتقيك العديد من الأمراض وتحسن مزاجك.

حظ سعيد للجميع

 

الجدي

قد تسمع أخبارا جديدة تتعلق بوضعك المادي أو بمشاريعك طويلة الأجل. يجب أن تتكيف مع الأوضاع التي تغيرت في الفترة الأخيرة. اطلب المساعدة من الآخرين إذا لزم الأمر. من المهم أن تنتهز أي فرصة تقدم إليك، ولكن الأهم أن تفكر فيها جيدا هل تناسبك أم لا؟

حظ سعيد للجميع

 

الدلو

تحقيقك لبعض الأهداف اليوم قد يجعلك تشعر بأن لك كيانا في هذا المجتمع. تشعر أنك بحالة جيدة ولا يوجد شيء يستطيع أن يغير مزاجك. استغل وقتك في تطوير ذاتك ومهاراتك. بدلا من الثرثرة مع الأصدقاء، اختر كتابا شيقا وابدأ في قراءته.

حظ سعيد للجميع

 

الحوت

لديك العديد من الأعمال تريد أن تنجزها اليوم، ولذلك تبدو منفعلا ومضغوطا. ربما تواجهك بعض العقبات ولكن أنت أقوى منها. لا تيأس ولا تستسلم. لا تضح بسعادتك من أجل الآخرين.

حظ سعيد للجميع