حظك اليوم 29 تموز يوليو

الحمل

تحاول اثبات قدراتك المهنية وتعمل على مشروع جديد يكون مردوده مهم عليك، الحب يشغل كل تفكيرك في هذه الفترة، فانتبه من التهور. ‏ من المهم جدا أن تعبر عما تشعر، على الرغم أن ما يحدث اليوم قد يكون ضد رغباتك تماما وعكس توقعاتك.

حظ سعيد للجميع

الثور

تناقش مسألة مادية مهمة يتوقف على أساسها قبول أو رفض مشروعك في العمل، علاقة مميزة تربطك بالشريك فحافظ عليها لتصل الى بر الأمان، تذكر انه لا يستطيع أي شخص أن يعارضك لطالما كان كلامك واضحا وصريحا.

حظ سعيد للجميع

الجوزاء

عليك أن تجد حلولاً لمسائل مادية عالقة في حياتك قبل الغرق في الديون مجددا، انت ب حاجة الى علاقة حب جديدة تبني من خلالها عائلة وتستقر. راقب كل ما يحدث حولك وراقب تصرفات الآخرين. كلما كنت مطمئنا، كنت أكثر استعدادا لاتخاذ القرارات.

حظ سعيد للجميع

السرطان

لا تتصرف بعصبية كي لا تخسر وظيفتك في العمل وتخسر كل اصدقائك، عليك ان تبوح للشريك بما يجول في خاطرك وبماذا تفكر. ربما تتحول اللقاءات العابرة إلى علاقة عميقة ولكن لا بد أن تفكر جيدا قبل أن تقدم على هذه الخطوة.

حظ سعيد للجميع

الأسد

الكثير من المفاجآت السارة تحدث في نطاق عملك من دون ان تتوقع هذا الأمر، حافظ على الشريك ولا تزعجه بأمور لا قيمة لها كي لا تخسره، ربما يكون لديك فرصة رائعة اليوم لتلتقي بالعديد من الشخصيات المهمة فحاول ألا تضيعها.

حظ سعيد للجميع

العذراء

الأعمال ستكون متراكمة عليك اليوم ولكنك تنجزها بسرعة، لا تعلق الآمال على شخص يحاول التهرب منك لأنك ستقع في الضياع، هناك شخص ما سيساعدك هذا اليوم في إنجاز أعمالك.

حظ سعيد للجميع

الميزان

انت في هذه الفترة في حاجة الى الراحة من العمل كي تسترد طاقتك من جديد، انت تسعى جاهدا الى الاستقرار فعليك اخيار الشريك المناسب. ‏ قد يكون من الصعب جدا التعامل مع بعض الأشخاص خاصة المضطربين أو المنفعلين.

حظ سعيد للجميع

العقرب

الكثير من المفاجآت السارة تشعرك بالبهجة والسعادة، تشعر أنك بدأت تفهم الحبيب لذلك حاول التروي في طرح المشكلات. ‏ يتعين عليك أن تهتم بصحتك وبحالتك المزاجية، اشغل نفسك بالأمور التي تجعلك سعيدا.

حظ سعيد للجميع

القوس

يقلب هذا اليوم المعايير ويمنحك حيوية مضاعفة ودوافع كثيرة. تستعيد علاقتك الجيدة بالشريك بعد انتهاء سوء التفاهم الأخير، وتمضيان معا أجمل الأوقات وأسعدها. ابتعد عن الأشخاص السلبيين واستعد قوتك المعنوية وعد إلى حياتك اليومية المعتادة.

حظ سعيد للجميع

الجدي

يطرأ اليوم ما يوتر الأجواء قليلا، وهذا يعني أنها هناك مشكلة تواجهك عند تحقيق بعض الإنجازات. من الضروري إعادة النظر في بعض التفاصيل. تشعر بتوتر في الأعصاب نتيجة انتظار امر ما، حاول الاسترخاء أو خفف عنك الضغط قليلا في العمل.

حظ سعيد للجميع

الدلو

قد تتعرض للإرهاق بسبب كثرة الأعمال، لا تدخل في جدال مع الحبيب لأنك قد تخسره. ‏ لا ترفض أي عروض عاطفية من حبيبك، فأنت لا تعلم فربما السعادة في طيات هذه العروض.

حظ سعيد للجميع

الحوت

يوم مليء ب العمل يجعلك تغضب. يتيح لك هذا اليوم فرصا جديدة وخصوصا إذا كنت تعمل في مجال التجارة. لا تدخل في مناقشات عنيفة قد تؤدي إلى تدهور العلاقة بينك وبين الحبيب، حاول أن تضبط انفعالاتك وأن تحافظ على أمنك وسلامتك.

حظ سعيد للجميع