حظك اليوم 3 تشرين الأول أكتوبر

الحمل

فكر قبل اتخاذ قرارك لأن بعض الأمور التي سبق وقمت بها كانت سيئة جدا وندمت عليها فيما بعد. عليك أن تقيم الأمور بالطريقة التي تساعدك على التقدم نحو أهدافك في المستقبل. لا تختلق الأعذار التي لن يصدقها من حولك لأنك بذلك ستخسر ثقتهم فيك.

حظ سعيد للجميع

الثور

ستشعر بأنك متعب اليوم بعض الشيء ولن ترغب في البقاء في المكتب. تعاملك الجيد والحكيم مع بعض الأشخاص سيخلق لك فرصا عظيمة للتعامل معهم. استمر في توطيد علاقتك بمن حولك.

حظ سعيد للجميع

الجوزاء

لا يمكنك أن تبتعد عن المحيطين بك خاصة اليوم لأنك تشعر بالعزلة والوحدة. لا يوجد سبب للبقاء في المنزل طوال الوقت. يجب أن تبتعد عن الأجواء التي تزيد من شعورك بالوحدة، هل تفهم ذلك؟

حظ سعيد للجميع

السرطان

تأكّدي من أن الشريك بأمس الحاجة إليك هذه الفترة من الزمن. لن يرفض الحبيب البقاء معك لأنه يشعر أنه أهملك في الفترة الماضية. إنك مستعد للذهاب في رحلة و لن تدع أحدا يمنعك لأنك تود الاستراحة بعض الشيء.

حظ سعيد للجميع

الأسد

عليك التصدي لمحاولات الآخرين للوقوف في طريقك. ستبهر بعض الزملاء لأنك ستلقي خطابك بطلاقة وسيعجبهم كلامك. الأفكار التي تجول في خاطرك ناجحة ولكن عليك أن تنتبه إلى وضعك المالي كي لا يسوء حالك بسرعة.

حظ سعيد للجميع

العذراء

لديك بعض المشاكل التقنية في مكان العمل ولكنك لن تشغل بالك بها لأنك مشغولة بأمور عدّة أهم من هذه المشاكل بكثير. لا تستسلم فالأمور ستتحسن بمجرد أن تحاول وسيتغير حالك مع الوقت إذا حاولت التفكير بمنطق وعرفت من هو الشخص المناسب الذي تلجأ إليه لتحصل على أفضل النتائج.

حظ سعيد للجميع

الميزان

سيرافقك شريكك إلى حيث تتوجه اليوم. ستشعر بأنك تتفق معه على الأمور الأساسية المتعلقة بالأولاد والتي قد تسهم بتغيير واقعك بشكل أو بآخر. ستتاح لك الفرص لتخبر الحبيب بحقيقة بعض الأمور، لا تتردد في ذلك إذا شعرت بأن الوقت مناسب.

حظ سعيد للجميع

العقرب

احذر التدخل في المسائل التي لا شأن لك بها كي لا تسوء حالتك. ستجد الحلول التي بحثت عنها لأنك تعرف كيفية التصرف بمنطق وحكمة. افهم وضع أحد الأشخاص من أصدقائك في مكان العمل وساعده للخروج من ذلك المأزق الذي وضع نفسه فيه.

حظ سعيد للجميع

القوس

كن منطقيا في طلباتك ولا تجعل الآخرين يوجهون لك الكثير من الملاحظات لأن ذلك لن يكون من مصلحتك أبدا حتى لو بدا لك عكس ذلك. لديك الكثير من العملاء في مكتبك و عليك أن تهتم بهم وتجلب لهم ما يطلبون منك. ستشعر بأن الوضع يتغير إلى الأفضل. حظك سعيد اليوم.

حظ سعيد للجميع

الجدي

أنت قادر على لفت انتباه شريكك إذا تصرفت بحكمة وذكاء وعرفت كيفية الخروج بالحلول المناسبة. من الطبيعي أن تغار على الحبيب و ذلك يعني أنك ما زلت تحبه كما في السابق. خذ نصائحه بالاعتبار واهتم بها. لا تقدم على أي عمل قد يوصلك في النهاية إلى طريق مسدود.

حظ سعيد للجميع

الدلو

قد تفشل وتشعر أن أمورك لم تعد كما كانت في الماضي. الحظ لن يحالفك حقا اليوم في الصفقة التي عقدتها. سيحل بعض المشاكل والعقبات ولكنك ستتقدم إذا عرفت كيف تتعامل مع الأمر بالطريقة الصحيحة ومن دون خوف. تقدم وستستطيع الوصول إلى أفضل الحلول للعقبات الحالية.

حظ سعيد للجميع

الحوت

ستنقذ الوضع المتدهور في العمل إن أسرعت في بحثك عن بعض المعلومات. انظر إلى الأمور بأسلوب مختلف وضع النقاط على الحروف. يمكنك أن تفاجئ من حولك بقدرتك على الاهتمام بأمور عدة في الوقت نفسه. سيحتاج بعض الأشخاص إلى نصائحك وستساعدهم بالطريقة التي تراها مناسبة.

حظ سعيد للجميع