حظك اليوم 6 آب أغسطس

الحمل

بعض المفاهيم الميتافيزيقية والروحانية قد تكون غامضة جدا بالنسبة لك هذا اليوم. عندما تجد بعض الأصدقاء يتقبلون بعض أفكارك الغريبة قد تشعر أنك شخص مختلف. لا تتدخل في مجادلات أو مناظرات لا جدوى منها.

حظ سعيد للجميع

الثور

شعور غريب ومفزع هذا اليوم. قد يكون هذا الشعور بسبب عدم تذكرك لشيء ما أو مهمة ما كان من المفترض عليك القيام بها في فترة الصباح. لا تجعل هذا الأمر يزيد من غضبك وانفعالك. قد تتذكر هذا الشيء بسهولة ولكن إذا تحليت بالهدوء والصبر.

حظ سعيد للجميع

الجوزاء

هل شريك حياتك يواجه صعوبة في التواصل مع أصدقائه أو عائلته خلال هذه الفترة؟ إذن عليك أن تسمع لمشكلته وتجد حلا لها. كن مستمعا جيدا فهو بحاجة إلى عطفك وحكمتك أيضا. تفهمك للأمور وتعاملك مع المشكلة بموضوعية سيزيد من إعجاب الشريك بك.

حظ سعيد للجميع

السرطان

استمع بحرص لمن يكلفك ببعض المهام واصغ جيدا إلى تعليماته. لا تقلق من صعوبة وكثرة هذه التعليمات فذهنك حاد جدا وذاكرتك قوية أكثر من أي وقت مضى. إن لم تكن حريصا وواعيا، ربما تختار طريقا خاطئا وتعود إلى نقطة البداية من جديد.

حظ سعيد للجميع

الأسد

تشعر أنك بحاجة إلى شريك حياة مناسب وخاصة اليوم لأنك تحتاج بالفعل إلى الاهتمام والحب. إذا كنت أعزب حاليا، كن حذرا. ربما تلتقي بشخص ما تجد فيه كل المواصفات التي كنت تبحث عنها، ولكن انتبه فهناك بعض الجوانب السيئة التي لم يظهرها لك هذا الشخص بعد!

حظ سعيد للجميع

العذراء

شيء ما تشعر أنك بحاجة ضرورية إليه الآن ولكن لا يمكنك العثور عليه. ربما يتعين عليك البحث عنه في كل مكان. ربما تبحث عنه في المنزل ولكنك لا تجده. عليك أن تسأل نفسك هل أنت بحاجة إلى هذا الشيء فعلا اليوم أم هل يمكنك أن تنتظر للغد؟

حظ سعيد للجميع

الميزان

لا تستمع إلى القيل والقال والشائعات التي يروجها البعض اليوم. أي خبر قد تسمعه اليوم قد يكون مبنيا على افتراضات خاطئة ومزيفة وعار تماما من الصحة. شخص ما يحب أن يتحدث معك يحاول الاتصال بك اليوم فاهتم بكلامه وحديثه.

حظ سعيد للجميع

العقرب

رأيت في مكان ما قطعة إكسسوار مغرية جدا ولا تستطيع أن تكف عن التفكير فيها. تأكد أنك تريدها بالفعل وترغب في شرائها. فكر في هذا الأمر جيدا قبل اتخاذ أي قرار وقبل إنفاق أموالك لكي لا تندم لاحقا. هل تحتاجها بالفعل؟ هل لديك المبلغ المطلوب لشرائها؟ أجب عن هذه الأسئلة أولا.

حظ سعيد للجميع

القوس

قد يؤثر التوتر العاطفي الذي تشعر به اليوم على حكمتك وتعاملك مع الآخرين. المشاكل العائلية قد تزيد الأمر سوءا. قد تفقد الاتصال ببعض أفراد أسرتك هذا اليوم. هناك بعض الأمور التي تتعلق بالعائلة ولكنك لا تعرف عنها شيئا وهذا ما يزعجك.

حظ سعيد للجميع

الجدي

أنت شخص عملي كالعادة ولكن اليوم قد تطلق العنان لخيالك وتفكر في رسم منظر طبيعي أو في عزف مقطوعة موسيقية. استغل مواهبك وقدراتك الفنية. إن لم تستغلها هذا الوقت أو هذا اليوم بالتحديد، ستختفي أفكارك بمجرد ظهورها.

حظ سعيد للجميع

الدلو

تشك في أحد أصدقائك هذا اليوم. هل اقترض منك هذا الشخص مبلغا من المال؟ هل وعدك بأن يقدم لك شيئا ما؟ هل تعتمد على هذا الشخص؟ هذه الأسئلة هي أفضل طريقة للحكم على هذا الشخص. إذا كان هذا الشخص لا يعتمد عليه في الماضي، أعطه فرصة مرة أخرى اليوم ليثبت لك نيته الحسنة.

حظ سعيد للجميع

الحوت

القضاء على الارتباك والتوتر هو الأمر الذي يشغلك هذا اليوم. تشعر أنك في دوامة اليوم وبالتالي ثقتك في نفسك تقل تدريجيا. حاول أن تركز أثناء قيامك بأي مهمة وتعامل مع المواقف بموضوعية وحكمة. لا تسمح لغضبك أن يسيطر عليك. استمع إلى قلبك وإحساسك الصادق فربما تجد الدليل.

حظ سعيد للجميع