حظك اليوم 7 تشرين الأول أكتوبر

الحمل

إذا كنت تخطط لأمر ما، فينصحك علماء الفلك اليوم بتأجيله إن استطعت فالوقت غير مناسب. عليك اليوم توخي الحذر إن كنت تستعد للسفر، فربما تتأخر، أو تفقد متاعك، أو ربما يكون الطقس سيئا. عليك اليوم الانتظار وتجنب السرعة.

حظ سعيد للجميع

الثور

يوم مختلف عن المعتاد، فسيكون لديك بعض الأخبار غير المتوقعة بشأن انفصالك عن عملك وسيكون هذا لصالحك. ربما يتسبب هذا الأمر في تغيير جذري في حياتك. ننصحك بأن تتحلى بالتواضع. انتبه فكلما كنت مغرورا، كان ذلك سببا في إثارة الحقد بين رفقائك. اهتم بأسرتك اليوم.

حظ سعيد للجميع

الجوزاء

كن أشد حذرا اليوم، ربما يكون لديك اليوم بعض الأفكار النفسية أو الأحلام الغريبة التي ربما تخبرك عن شيء محتمل في علاقتك مع أحد أصدقائك أو الحبيب. ننصحك بأن تقوم بعمل قائمة للرموز التي رأيتها في أحلامك ثم حدد ماذا تعني هذه الرموز بالنسبة لك أو اطلب من البعض تفسيرها.

حظ سعيد للجميع

السرطان

انتبه فاليوم غير مناسب تمامًا لتلتقي بالحبيب، أو لتتحدث معه لفترة طويلة في الهاتف. عليك اليوم أن تجعل كلامك مختصرا وننصحك أيضا بأن تقلل من اللقاءات. ربما يكون أحد أصدقائك اليوم في حالة غير طبيعية وقد يصل الحال بينكما إلى الشجار، فكن صبورا.

حظ سعيد للجميع

الأسد

كن هادئا اليوم فربما تتعطل بعض أدواتك الإلكترونية التي كنت تستخدمها. ربما يصيبك هذا الأمر بالإحباط، ولكن ننصحك أن تتخلص من هذا الشعور. الإحباط واليأس ليسا سببا في حل هذه الأمور، ولكن كل ما أنت بحاجة إليه هو الهدوء ومحاولة إصلاح أدواتك الإلكترونية.

حظ سعيد للجميع

العذراء

تفاءل فاليوم أنت محظوظ فإن كنت أعزب، ستلتقي بشخص ما سيغير حياتك. ستشعر أن هذا الشخص هو الأنسب على الإطلاق بالنسبة لك. ولكن ننصحك باليقظة والانتباه! فربما يكون هذا الشخص لديه بعض المشكلات المادية أو ربما يكون شديد الغيرة وشديد التحكم.

حظ سعيد للجميع

الميزان

كن مستعدا اليوم فسيكون لديك عدة أعمال مهمة يجب عليك إنجازها في منزلك، ولكن ربما يعطيك بعض ضيوفك أفكارا أخرى غير متوقعة فاستفد منها. ننصحك اليوم بأن تتجنب الشعور بالإحباط أو الغضب. عليك اليوم أن تفسر ما يحدث بأدب ودقة. اهتم بضيوفك ورتب لمقابلة الأصدقاء فيما بعد.

حظ سعيد للجميع

العقرب

تفتقد إلى الصبر وتتوتر العلاقات مع المحيطين في بداية اليوم ما قد يؤدي إلى خصام أو إلى خيبة أمل وشعور بالإحباط. حاول أن تنطلق نحو آفاق جديدة.

حظ سعيد للجميع

القوس

تصرف بعقلانية ولا داع للتهور .تشعر بالحيرة ولا تجد تفسيرا للكثير من تصرفات الحبيب. لا شك أنك تجد صعوبة في تنفيذ ما تريد. الأجواء غريبة، فالجو بارد والحوار فاتر و أحيانا جارح. قد تبوء محاولات التقرب بالفشل نظرا للجو السلبي العام الذي يحيط بك.

حظ سعيد للجميع

الجدي

تعم الفوضى مكان عملك ما يعيق تقدمك في المشروع المهم الذي تنفذه. تعيش تجارب عاطفية جديدة تزيد من خبرتك في التعامل مع الطرف الآخر .تواجهك تحديات فتتمكن من الانتصار عليها بحكمة وروية وتعقل.

حظ سعيد للجميع

الدلو

سيكون هذا اليوم مناسباً للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف فتتسلط الأضواء على الأوضاع الداخلية والخارجية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة أو غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية. احذر الخلافات والجدال.

حظ سعيد للجميع

الحوت

لا تزال تعيش فترة مربكة وتلوم الحبيب على البعاد، كما أنك تثير المشاكل لأقل أمر، وتسكنك غيرة ربما وخوف من فقدان الحبيب. قد تعيش علاقة عابرة بدون تفكير في الارتباط، أو تلتقي بشخص قد تقيم معه علاقة سرية بعيدا عن العيون لسبب أو لآخر، قد يكون من الصعب التحدث عن استقرار في هذه الفترة. كن أكثر تفهماً مع الطرف الآخر وعالج سوء التفاهم الماضي.

حظ سعيد للجميع