حظك اليوم 9 أيلول سبتمبر

الحمل

تبشرك الكواكب في طالعك بزول الالتباس والقلق الحاصل من بعض الأوضاع المهنية وتتمتع بالراحة النفسية، لا تدع مشاغلك الكثيرة في العمل تنعكس سلباً على علاقتك بالشريك، من الأفضل ان تحرص على الالتزام بمواعيدك كي لا تفقد مصداقيتك، انتبه اثناء تنقلاتك من مكان الى اخر، وتفاد القيام بأعمال أكثر مما هو مطلوب منك

حظ سعيد للجميع

 

الثور

ان القرارات الحاسمة وخطواتك الثابتة ستحقق لك النجاح فيما تصبو اليه، لكن ذلك لا يعني ان تغتر بنفسك وتتخذ قرارات غير مدروسة جيدا، الحبيب قد يخطئ واجبك كمحب مخلص أن تظهر له أخطاءه ليتجنبها في المستقبل، عليك الاستمرار ب قناعتك التي تقوم بها للمحافظة على الصحة

حظ سعيد للجميع

 

الجوزاء

تشير النجوم الى ان الأهداف التي حددتها لنفسك ليس سهلة التحقيق ولكنها ليست مستحيلة، لذلك ننصحك بعدم الاستسلام اما الضغوطات التي تواجهك، امنح نفسك وقت أطول لتمتين العلاقات مع المحيط، تتمتع بحيوية جيدة تنصحك النجوم بضرورة الحفاظ عليها ولا تبددها في غير محلها

حظ سعيد للجميع

 

السرطان

التفكير الإيجابي يمنحك الطاقة لتخطي كل الصعاب التي تواجهك، تذكر المثل القائل اللي بيخا من العفريت …. حاول طرح كل المواضيع التي تشغل بالك مع الحبيب لأنه يستطيع ان يمنحك الردود المناسبة، تنصحك النجوم بضرورة الابتعاد عن الأشخاص الذيم يمثلون لك مصدر ازعاج …. وتذكر المثل القائل: صاحب السعيد بتسعد

حظ سعيد للجميع

 

الأسد

يحمل إليك هذا اليوم أخباراً سارة تتعلق بشؤونك المالية والمادية وباستثماراتك، ربما تتواصل اليوم مع علاقة عاطفية قديمة لكن تجربتك الفاشلة معه الغير مشجعة تعرقل تقدمك، تنصحك النجوم بضرورة الاسترخاء وكذلك الخروج من المنزل والقيام بنزهات، لا تجلس طويلا امام الكومبيوتر فقد يتسبب لك بالآلام في الظهر

حظ سعيد للجميع

 

العذراء

عليك ان تسعى الى تجسيد افكارك على ارض الواقع، وكن على حذر من الحاقدين لأنهم لا يريدون لك الخير، هذه الفترة مناسبة للعلاقات العاطفية وكذلك للبدء بمشروع ارتباط، حاول الاستمتاع بوقتك، يلوح بالأفق تحسن ملحوظ على صحتك بعدما اتبعت نظام حياتي سليم

حظ سعيد للجميع

 

الميزان

يدعوك هذا اليوم إلى عدم البوح بخصوصياتك ل أحد، من المرجح ظهور امر قديم الى حياتك مجددا، أيا كان السبب في سوء التفاهم الحاصل بينك وبين الحبيب الا ان ذلك لن يؤثر على الاحترام المتبادل، تنصحك النجوم بعدم افساح المجال امام الانعكاسات السلبية كي لا تؤثر على صحتك، حاول ممارسة الاسترخاء اليوم

حظ سعيد للجميع

 

العقرب

أحد زملائك في العمل ربما يضعك في موقف جيد للاستفادة من التطور الحادث على مستوى العمل، ستشهد نتائج إيجابية لعلاقة سابقة تبعد عنك القلق وتمنحك القدرة على تخطي بعض العقبات بسرعة، تشير النجوم الى ضرورة تنظيم اوقاتك بدقة متناهية واحرص على تخصيص وقت للاسترخاء والراحة

حظ سعيد للجميع

 

القوس

س تتعرض لسيل من التحديات والخطط الجديدة في العمل اليوم إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط سيكون النجاح حليفك، يلجأ إليك الناس في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة، احتفل اليوم! س تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة،

حظ سعيد للجميع

 

الجدي

تواجهك اليوم أفكار جديدة، وسوف تنجح إذا واجهت المخاطر بشجاعة. يمكنك الاعتماد على دعم زملائك، وكذلك يجب أن تظهِر بعض الصراحة في علاقاتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة، تنصحك النجوم بضرورة ان تظل متواضعًا، فالخط الذي يقع بين المخاطرة والغرور رفيع للغاية

حظ سعيد للجميع

 

الدلو

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

حظ سعيد للجميع

 

الحوت

اليوم ستحصل على معنويات غير منتظرة ترفع من حماسك ونشاطك، احرص على الاستفادة من كامل طاقاتك، ينصحك الفلك بالتاني في التعاطي مع العلاقات العاطفية، تقديم بعض التنازلات مفيد أحيانا للتوصل إلى حل المشاكل مع الحبيب، عليك أن تولي صحتك الجسدية اهتماما خاصا

حظ سعيد للجميع