حظك اليوم 9 تشرين الأول أكتوبر

الحمل

يشتد عنادك وترفض التساهل أو التخلي عن رأي معين ولكن يتوجب عليك تسهيل الأمور والتخلص من العقد بدلا من تأزيمها كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والإسراع إلى معالجة وتلطيف الأجواء عوضا عن إثارة الخلافات.

حظ سعيد للجميع

الثور

يعدك هذا اليوم بانشراح وبارتياح وأجواء سعيدة. تبدو جذابا وصاحب شخصية لافتة، لن يصعب عليك لفت الأنظار، لذلك لا تبق وحيدا ولا تنعزل، بل شارك في مختلف النشاطات وحافظ على رصانتك. قد يحمل هذا اليوم لقاء عاطفيا أو رومانسيا مميزا وربما خبرًا يتعلق بالشريك أو بالأولاد.

حظ سعيد للجميع

الجوزاء

يحمل هذا اليوم آفاقا جديدة لتحقق بعض الأحلام ويجعلك أكثر إقبالا على الدنيا وانفتاحا وانتصارا ونجاحا وتقديرا لكفاءتك وفرصًا ثمينة قد تكون ترقية أو عملا اضافيا يمنحك نفوذا. باستطاعتك تخطي العراقيل وتحقيق أفضل النتائج، شرط التحكم في أعصابك وعدم الوقوع ضحية الإهمال. كن عند حسن الظن إذا أردت أن تلمع في مجال اختصاصك.

حظ سعيد للجميع

السرطان

حان الوقت للخروج من متاهات الفترة الماضية واستلام دفة القارب وقيادته مجددا. لذلك تلمس تحسنا في الأجواء والحظوظ منذ بداية اليوم. تدور عجلة الحياة بشكل سريع وفعال. على الرغم من الضغوط التي رافقتك مؤخرا، تصل إلى شاطئ الأمان سالما معاف، تفرح بجانب الأصدقاء والزملاء والأحباء، ولن تخذلك المجموعة التي تنتمي إليها.

حظ سعيد للجميع

الأسد

تدخل ابتداء من هذا اليوم في فترة جيدة جدا فتزداد الحظوظ ويكون الحظ حليفك ما يعني تأثيرات إيجابية وفعالة غنية بوعودها، شرط التحلي بالسرية التامة للتحرك. الأجواء مشجعة على التنقل والتفاوض وتوسيع دائرة العلاقات العامة. كذلك تطالعك مجموعة من الأصدقاء بأخبار جيدة وتفتح أمامك أبوابا متعددة تطل من خلالها على مستقبل افضل وتطوّر لافت.

حظ سعيد للجميع

العذراء

قد تبحث مع الحبيب ملفا إداريا أو قانونيا أو ماليا، ومن الضروري أن يطّلع كل منكما الاخر على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في آخر الأسبوع، ويكون باستطاعتك إدخال تعديل طفيف على بعض الأمور والمشاريع الخاصة والعامة.

حظ سعيد للجميع

الميزان

حان الوقت لإظهار صورتك الجميلة ، ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. لا تخجل من تصحيح الأخطاء والهفوات، ولا تتردد في العودة عما أساء إلى الحبيب سواء أكان ذلك قرارا أو خطوة أو تصرفا. حاول إيجاد الحلول ولا تتردد في الاعتذار إذا وجدت ذلك ضروريا.

حظ سعيد للجميع

العقرب

تعاندك الظروف اليوم وتقف في وجهك. محاولات متعددة لإثارة غضبك أو النيل منك، لذلك كن حذرا أو متحسبا لهذه الأمور. تشير دلائل الفلك إلى ازدياد الضغوط، ربما من خلال وجود واجبات إضافية، أو مشاكل في عقر دارك، أو إرهاق نفسي

حظ سعيد للجميع

القوس

احذر المزاجية ولا تخرج عن القوانين والأعراف، بل حافظ على رصانتك ومرونتك، ولا تستعجل انتقادا أو رأيا سلبيا وقد تواجه خصمك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. أبرز العوامل المؤثرة هي انفعالاتك التي قد تكون سبب فشل اجتماع او مشروع مهم.

حظ سعيد للجميع

الجدي

تخوض بعض المجالات الفكرية وتهتم بتفاصيل تلفت نظرك، وقد تبدو محرجا جدا في بعض المواقف. ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمدة. مهما فعلت للتخلص من الآلام التي تنتابك في المعدة، فلن تنجح ما لم تستشر طبيبك.

حظ سعيد للجميع

الدلو

تمتلك عددا من المواهب، لكنك تحتاج إلى الأسلوب الأنسب لإطلاقها وتوظيفها في الزمان والمكان المناسبين. مهما حاولت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فإن ذلك لن يلقي أصداء إيجابية وخصوصاً أنه مقتنع بما يراه مناسبا.

حظ سعيد للجميع

الحوت

ترتفع المعنويات ويهدأ مزاجك فتعوض الوقت الضائع وتنجز مشروعا لتبدأ آخر، أو تذهب في اتجاهات جديدة أكثر استفادة. تحقق حلما وتذهب إلى موعد شيق وتقوم بنشاطات مثمرة.

حظ سعيد للجميع