سحر جلب الحبيب بالصورة

سحر جلب الحبيب للزواج

سحر جلب الحبيب بالصورة

 

كثيرا ما نسمع عن سحر جلب الحبيب بالصورة انه يتم بواسطة السحر الأسود او بواسطة الجان فهل مايتم تداوله بين الناس حقيقي ام انه عبارة عن خداع ولا أساس له .إن سحر جلب الحبيب من العلوم القديمة جدا وقد اخبرنا التاريخ وكذلك المخطوطات الواردة من العهود القديمة الى ان السحر كان يلعب دورا بارزا في العالم القديم . روايات كثيرة تحدثت عن الملوك والسلاطين من كل انحاء العالم القديم كانوا يستعينون بالسحرة والكهنة وجميع الموهوبين بقدرات سحرية هائلة في سبيل الوصول الى ماربهم المختلفة . حضارات بأكملها كانت تعتمد على السحر في استراتيجياتها المدنية والحربية وحتى الطبية على السواء . فقد كان الملوك يستعينون بالشامانيين والكهنة وغيرهم من اشخاص موهوبين في هذا المجال فيقيمون الطقوس المختلفة والصلوات كل حسب شعائره فيرسلون اللعنات المدمرة نحو العدو !داعين الى تخريب مخططاته وكانت هذه الدعوات تسبب الامراض والعلل الجسدية المختلفة واحيانا الموت وكذلك يمارسون طقوسهم ل اعمال الخير كافة سحر جلب الحبيب وسحر المحبة وحسن الطالع وجلب الحظ والنصر على العدو فكانوا يعملون اوفاقا للنصر كانت تكتب على راياتهم ويحملونها معهم في الحرب واشتهر الوفق المئيني بخواصه القوية جدا في النصر على العدو .

سحر جلب الحبيب
سحر جلب الحبيب

اما سحرة الهند القديمة وبلاد فارس وافريقيا ومصر الفرعونية بالإضافة الى حضارات أمريكا الجنوبية يستخدمون الدمى والتماثيل في ارسال اللعنات الى العدو . كانوا يستخدمون دمية خشبية او من القماش الملفوف او غيرها من مواد ويجعلون هذه الدمية تمثل الشخص المستهدف (تشابهه بالشكل ويستغنون عن تشابهه بكتابة اسمه واسم امه عليها ) فيضعونها امامهم ويبدؤون بتلاوة الأقسام والتعاويذ ويطلقون البخور كل حسب شعائره ثم يقومون بعدها بالتمثيل بالدمية يغرسون فيها الابر والسكاكين او يحرقونها بالنار او يأمرونها بان تصاب بمرض معين او ان تتصرف وفق سلوك معين !

وكل ما يحدث بالدمية سوف يصيب الشخص المستهدف ! كانوا اذا احرقوا الدمية بالنار مثلا فان الشخص المستهدف الذي يبعد الالاف الكيلو مترات عن الدمية يصرخ من شدة الألم كانه يحترق فعلا ! واذا غرسوا الابر في الدمية يشعر المستهدف بألم شديد في المكان الذي غرست فيه الابرة وكانه طعن بسكين ! هذه العلوم السحرية المرعبة كانت سائدة في ذلك الزمن السحيق هذا ما ترويه لنا المراجع والمخطوطات القادمة من تلك الفترة ولهذا السبب كانت تلك الفترة تزخر بأنواع مختلفة من الحجب والتعاويذ إضافة الى العديد من الطرق المختلفة التي يستخدمها الناس ويحملونها معهم أينما ذهبوا لحمايتهم من شر السحر والاعداء المجهولين !وكذلك سحر جلب الحبيب !وهذا ما يفسر وجود 21 تعويذة في عنق الملك توت غنخ امون ! هذه العادة لا زالت مستمرة حتى يومنا هذا ! ولكن للأسف بعض المشعوذين اخطئوا في استخدام تلك العلوم وشوهوا سمعتها بسبب استغلالهم حاجات الناس الماسة للوقاية من السحر وسوء الطالع وجلب الخطاب او من اجل عمل المحبة بين الزوجين والاخوة ..الا ان الكارثة هي ان بعض الأشخاص الذين زاولوا هذه المهنة لا يعلمون أي شيء عنها بل كانت غايتهم منها هو التسلل الى جيوب الناس واختلاس أموالهم .اما الفريق الثاني لم ينجحوا ل أسباب أهمها قلة الموارد وكثرة الطرق وتشتت المذاهب وابتعادهم عن الطريق الصحيح .إن العامل الرئيسي لنجاح أي عمل سحري هو الرصد الفلكي والبخور الذي يشكل حجر الأساس لجميع الاعمال السحرية وخاصة سحر جلب الحبيب وعمل المحبة وعقد السلاح (حجاب ضد الرصاص ) وهذا الأخير له شروط كثيرة جدا ولا يمكن عمله الا اثناء اجتماع الشمس والقمر مع اتصالهم بالكوكب السيارة اتصال سعيد وتجنب النحوس ومراعاة برج الشخص طالب العمل وبرج الشخص المستهدف بالسحر , بالتأكيد لم ننتهي من ذكر تفاصيل سحر جلب الحبيب بالصورة لان الغاية هاهنا هو التعريف ب تلك الاعمال فقط .