كيفية عمل سحر لشخص عبر العصور

كيفية عمل سحر لشخص

يشار الى السؤال كيفية عمل سحر لشخص ، على أنه عمل سحر ، وهو عبارة عن أشياء مكتوبة لشخص او تلاوة ( تعاويذ )  ، الغاية منها التفريق و الحب، يُسقط عمل سحر لهذا الشخص، بغاية يرغب الساحر في تنفيذها , كما يعرف عمل السحر للاشخاص بانه علم التحكم بقوى غير مرئية لإحداث تغيير ما على شخص أو شيء اخر .

اصول عمل سحر لشخص عبر التاريخ

تاريخ السحر يؤكد علماء الآثار والحفريات، من خلال الرموز والتصاوير والنحوت التي عثروا عليها في المقابر، والخرائب والمدن الأثرية القديمة أن وجود السحر يعود إلى ما قبل التاريخ .

استخدمت كلمة السحر عبر العصور لوصف احداث وظواهر لا يمكن تفسيرها وفق المنطق العلمي المألوف ولهذا السبب فالكثير من الظواهر الطبيعية التي تعذر تفسيرها في الماضي كانت تعتبر سحرا. مثل المغناطيسية. وحتى الكهرباء التي كانت في القرن التاسع عشر تعتبر طاقة ماورائية!.لقد لعب عمل السحر جزءا مهما في حياة الشعوب القديمة , حيث كان بقاءهم يعتمد بشكل كبير على صحة مزروعاتهم وماشيتهم والعيش بتناغم مع الطبيعة من حولهم .وهذه الحالة لا يمكن ضمانها سوى بواسطة السحر الذي كانوا يمارسونه بمظاهر واشكال مختلفة على شخص . خلال فترة عصر النهضة في اوروبا ادى ظهور الممارسات السحرية للعلن , بالإضافة الى بروز علماء اكاديميين يتناولون السحر في كتاباتهم ( خاصة خلال الحركة الأرواحية Spiritism التي اجتاحت العالم الغربي في القرن التاسع عشر ) .

صناعة السحر الاسود
صناعة السحر الاسود

لقد حاول الاكاديميون  استكشاف طريقة تفاعل عالم الارواح مع العالم المادي الملموس من اجل احداث تغييرات جذرية في المادة الصلبة ومن اشهر الفروع العلمية هي ” الباراسايكولوجيا ” و “جمعية الابحاث الروحية تختلف اساليب عمل السحر  لكن في النهاية تشترك جميعها بعامل واحد يجمعها وهو الطقوس المتبعة (تتشكل قوة السحر خلال ممارسة طقوس معينة ) هناك علاقة وثيقة بين كيفية عمل السحر لشخص ،و الوسائل العصرية المختلفة التي بدأنا نسمع عنها هذه الايام والتي تهدف الى تسخير الطاقات العقلية الكامنة : التخيل الخلاق ” التفكير الايجابي ” التصور الايجابي ” وما اصبح شائعا حديثا والمعروف ب ” قوة الجذب “.

ان هذه الوسائل الحديثة تشبه الطريقة المتبعة عادة خلال صناعة السحر ( لكن بصيغة مختلفة ) وجميعها تهدف لغاية واحدة هي تقوية رسوخ الصورة الذهنية بحيث تصبح وكأن الفرد يعيشها فعلا .. هناك كيفيات عديدة من عمل السحر لشخص .. بعضها ذو طبيعة خيرة ( اعمال ذات طابع خيري ) بينما البعض الاخر مؤذي( اعمال شريرة ) . والمعروف عنه ان تأثيره فعال على الانسان والحيوان والنبات .

الغاية من البحث عن كيفية عمل سحر لشخص؟

اما الغايات التي يصنع من اجلها فهي غير محددة .. اهمها علاج الامراض المستعصية , نجاح العلاقات العاطفية و الحب , النجاح في الحياة العملية  , جمع المال , الانجاب , الحماية من الامراض والارواح الخبيثة وكذلك سوء الحظ او مكر المخادعين  , كما يصنع السحر من اجل طرد الأرواح الشريرة , ومن اجل النصر في الحروب , و التفوق على الخصم , تنفيذ اعمال خارقة , عندما يلقى السحر على الاعداء فانه يجلب عليهم المرض والدمار و فقدان الممتلكات وسوء الحظ  وحتى الموت , يمكن للشخص ان يصنع السحر لنفسه او يصنعه للآخرين

كيفية عمل سحر لشخص ؟

عمل السحر هي عملية ذهنية / ايحائية تتطلب وجود ساحر , مشعوذ , او طبيب شاماني , ليؤدي الاجراءات اللازمة بطريقة شعائرية غالبا ما تمثل الاجراءات تلاوة التعاويذ او التلفظ بكلمات سحرية خلال التركيز على الهدف وتصور الغاية من السحر الموجه اليه. والشعائر التي تمارس هي عبارة تصرفات يقوم بها الساحر خلال التلاوة و كتابة الطلاسم او الاوفاق الروحانية …

معظم الممارسون للسحر ما زالوا يخلطون بين ” التعاويذ السحرية ” التي يعتقد بان قوة السحر يكمن فيها وبين ” المانترا ” وهي صيغة محكية يتم من خلالها تلفظ كلمات محددة وبوتيرة محددة . وهي فعلا تولد طاقة متذبذبة لها تأثير كبير في انجاح السحر ……..بالرغم من ان السحر الوارد من غابر العصور لم يكن بالضرورة شريرا , الا ان عمليات التحريف والافساد التي تعرض لها ساهمت في ظهور مدارس سحرية شريرة … والتي راحت تعلم السحر الاسود ..

لقد باشر هؤلاء المشعوذين بعملية تدمير منهجي لجميع مفاتيح الحكمة القديمة . وذلك كي لا يتمكن احد الحصول على العلم دون ان ينضم لنظامهم المنحرف .

فقد قاموا بإفساد وتشويه المعارف السرية في الوقت الذي ادعوا فيه صيانتها والمحافظة عليها وكانت النتيجة ان الانسانية لازالت حتى اليوم تدفع ثمن تزوير الحقيقة كوسائل فعالة لاستعباد الحشود … وجب العلم بان السحر العربي وكذلك الاوروبي يتمحور حول تعاليم منشقة او متفرعة من القبالة التي كانت فلسفة روحية منتشرة يوما في منطقة الشرق الاوسط قبل ان تختفي فجأة من التاريخ وتحولت الى مذهب سري سخر لخدمة اليهود ……….. تلك هي كيفية عمل سحر لشخص عبر العصور .